Saturday 2 September 2017

بيرغ استشارات


وبلوق بيرغ الاستشارات - المعلومات والرأي وآخر الأخبار عن استراتيجية الابتكار والقيادة. 5 خطوات أساسية لنجاح تنفيذ الاستراتيجية Robynne بيرغ - الجمعة، 20 يناير، 2012 القصة هي شائعة جدا. مدراء الشركات تأخذ تراجع 2.5 اليوم وعلى مدى الأشهر القليلة المقبلة صياغة الخطة الاستراتيجية لمدة 3 سنوات. التقدمي، المبتكرة ولها رؤية أو هكذا يعتقدون. وثم؟ لا شى! لا شيء على الإطلاق و hellip ؛. لماذا ا؟ لأنها فشلت في بناء الإعدام في التخطيط استراتيجيتهم. ولها السبب الأكثر شيوعا لفشل استراتيجية. الآن يبدو غير قابل للتصديق، أن الشركة لن تنفذ استراتيجيتها، أليس كذلك؟ انتظر و hellip؛ لا ترتبط 60٪ من ميزانيات الشركة الاستراتيجية، لا ترتبط حوافز الموظفين 30٪ إلى استراتيجية و10٪ فقط من الموظفين يقولون أنهم يفهمون استراتيجية الشركة (كابلان نورتون). سمعت إيف قال انه في كثير من الأحيان: & [لدقوو]؛ استراتيجيتنا كانت كبيرة لكنها فشلت في تنفيذ وردقوو] ؛. جوابي هو: إذا فشلت استراتيجية لتنفيذ، وكانت استراتيجيتك غير المرغوب فيه. لماذا فشل استراتيجيات هناك ثلاثة أسباب فشل استراتيجية لتنفيذه. هم: لا أميل مبادرات الشركة تتماشى مع استراتيجية لا أميل عمليات الشركة تتماشى مع استراتيجية تفشل الموظفين وأصحاب المصلحة للمشاركة (لمزيد من المعلومات راجع مشاركتي السابقة وسقوو]؛ لماذا فشل استراتيجية) فكيف نضمن أن استراتيجياتنا تنفذ بنجاح؟ الجواب هو لبناء التنفيذ إلى وعبر استراتيجية وعملية التخطيط الاستراتيجي. بالأسفل 5 خطوات لتنفيذ استراتيجية ناجحة. 1. محاذاة مبادراتكم A طريق رئيسي لتنفيذ الفاشلة عندما كنا وضع استراتيجية جديدة ولكن بعد ذلك الاستمرار في القيام بنفس الأشياء القديمة. استراتيجية جديدة تعني أولويات جديدة وأنشطة جديدة في جميع أنحاء المنظمة. يجب مراجعة كل نشاط (بخلاف معظم ظيفية) ضد أهميتها للاستراتيجية الجديدة. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هو خلق أداة قياس القيمة الاستراتيجية للمبادرات القائمة والجديدة. وينبغي تحليل المبادرات ضد قيمتها الاستراتيجية والتأثير على المنظمة. وضعت كابلان نورتون بطاقة النتائج على أساس المعايير التالية: الاستراتيجية الأقرب لل/ الفائدة (الموزونة 50٪)، والطلب على الموارد (30٪) والمخاطر (20٪). سوف قياس مبادراتكم ضد بطاقة النتائج مساعدة تسليط الضوء على الأولويات وضمان الموافقة على المبادرات الصحيحة للتسليم. 2. أداء الميزانيات محاذاة من الناحية المثالية الميزانيات رأس المال الخاص واللامركزية، بحيث يمكن لكل قسم على حد سواء تخصيص وإدارة الميزانيات لتقديم الانقسامات المبادرات الاستراتيجية. نورتون وكابلان في كتابه الأخير الذي وسقوو]؛ التنفيذ المثالي يوصي ستخصص المبادرات الاستراتيجية وظيفية عبر ميزانية محددة (STRATEX) جنبا إلى جنب مع رأس المال (CAPEX) والتشغيلية (OPEX) الميزانيات. هذا يحمي الإنفاق الاستراتيجي من يعاد تخصيصها لمتطلبات المدى القصير من النفقات التشغيلية في حين إخضاع المبادرات الاستراتيجية إلى استعراض دقيق (على سبيل المثال نمو الإيرادات المتوقعة والإنتاجية) يشبه إلى حد كبير ويتم عن النفقات الرأسمالية. ينبغي مواءمة الأداء التنظيمي وثيقة الاستراتيجية. يجب وضع مقاييس الأداء ضد أهداف استراتيجية في جميع أنحاء المنظمة ولكل عضو الانقسام والموظفين. وجميع الموظفين لها وظائف مهمة من شأنها أن تؤثر على الاستراتيجية. ومعظم الموظفين يكون لها تأثير عبر سلسلة من الأهداف الاستراتيجية (مثل المالية، وخدمة العملاء، والمنتج). ضمان الموظفين يدركون دورهم وتأثيرهم على تسليم الاستراتيجية والأداء. وهذا هو المهم أيضا مشاركة الموظفين (انظر أدناه). وبالمثل حوافز الأداء ينبغي أن تكون مرتبطة مباشرة لأداء ضد استراتيجية. وينبغي أن تتضمن مجموعة من الفردية والجماعية ومقاييس الأداء للشركات التي تضمن الاعتراف الموظفين تأثيرها المباشر وغير المباشر على الأداء الاستراتيجية. 3. هيكل يتبع استراتيجية قد يتطلب استراتيجية التحول التحول إلى هيكلة. لا بنية المؤسسة الخاصة بك تسمح استراتيجية لتتالي عبر وأسفل المنظمة بطريقة مجدية وكفاءة يسلم الاستراتيجية؟ والمنظمات التي تحاول وفرض استراتيجية جديدة إلى الهيكل خارج مؤرخة العثور على تنفيذ استراتيجيتها في نهاية المطاف تصل إلى طريق مسدود. 4. إشراك الموظفين السبب الرئيسي فشل تنفيذ الاستراتيجية لأن المنظمة لا يحصل وراء ذلك. إذا كنت الموظفين وأصحاب المصلحة الحرجة لا أفهم الاستراتيجية وفشلوا في الانخراط، ثم فشلت الاستراتيجية. لا يمكن التقليل من أهمية هذه الخطوة. إذا كنت الموظفين لم يوفروا الاستراتيجية، ثم فشلت الاستراتيجية. لذلك كيف ننخرط الموظفين؟ إعداد: استراتيجية تنطوي على التغيير. التغيير صعب والميل البشري هو مقاومته. لذلك لا يهم كيف المستنير ويلهم الرؤية الاستراتيجية الجديدة الخاصة بك، وسوف نصطدم العقبات. نظرية نقطة تحول القيادة (وهو مبدأ أساسي في منهجية استراتيجية المحيط الأزرق) وتحدد أربعة العقبات الرئيسية التي يجب التغلب المديرين التنفيذيين لتحقيق التنفيذ. تلك العقبات هي المعرفي، والموارد، والدافع والعقبات السياسية. من المهم أن نفهم كل هذه العقبات ووضع استراتيجيات للتغلب عليها. تشمل: إحضار الموظفين ذوي النفوذ، وليس فقط أعضاء الفريق التنفيذي في عملية التخطيط. لا سوف تسهم بشكل مفيد لاستراتيجية فقط، وأنها ستكون أيضا عاملا حاسما في ضمان تنظيم يشارك مع الاستراتيجية. وعلاوة على ذلك، والاستماع عبر المنظمة خلال صياغة الاستراتيجية. وبعض من أفضل الأفكار تأتي من داخل المؤسسة، وليس الفريق التنفيذي (اعتقد 3Ms تنبيهية) التواصل: ضمان يفهم كل موظف الرؤية الاستراتيجية، والمحاور الاستراتيجية وما سيكون دورهم في تنفيذ الرؤية الاستراتيجية. وإثراء تجربة الاتصالات. التواصل الاستراتيجية من خلال مجموعة من العروض وورش العمل والاجتماعات والنشرات الإخبارية، والشبكات الداخلية والتحديثات. مواصلة الاستراتيجية والأداء التحديثات على مدار السنة. وإشراكهم عاطفيا في الرؤية. تحتاج رؤية لإعطاء الناس أوزة المطبات رؤية يؤمنون، وأنهم يرغبون في الاستثمار والتعامل مع. توضيح: من المهم أن جميع الموظفين يدركون التوقعات. كيف يتم المتوقع أن تتغير؟ ماذا وكيف هم المتوقع ان يلقى؟ يجب على كل فرد على فهم وظائفها في إطار الاستراتيجية، والنتائج المتوقعة وكيف سيتم قياسها. كما ذكر أعلاه مقاييس الأداء والحوافز يجب أن تتماشى مع الأداء مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية الاستراتيجية. 5. مراقبة وتكييف يجب أن تكون هناك استراتيجية لقمة العيش والتنفس وثيقة. كما نعلم جميعا: إذا ثابت ثيريس واحد في مجال الأعمال التجارية هذه الأيام تغيير موقفها. لذلك يجب أن تكون استراتيجياتنا التكيف والمرونة حتى يتمكنوا من الاستجابة للتغيرات في كل من لدينا البيئات الداخلية والخارجية. ينبغي أن تعقد اجتماعات استراتيجية منتظمة على مدار العام، حيث يتم تقييم المبادرات والتوجيه للأداء وأهميتها الاستراتيجية. مرة واحدة في السنة على الأقل ينبغي أن نضع استراتيجيتنا قيد الاستعراض الكامل للتحقق من ذلك ضد التغييرات في منطقتنا البيئات الخارجية وتنافسية، فضلا عن البيئات الداخلية. استراتيجية ليست مجرد وثيقة مكتوبة من قبل فرق التنفيذية ويودع في مكتب المديرين التنفيذيين. إنها رؤية للمنظمة، التي تملكها المنظمة. والنجاح يجب على المنظمة بأكملها الانخراط معها ويعيش ويتنفس عليه. يجب استراتيجية إعلام عملياتنا، كياننا، وكيف نذهب عن القيام بما نقوم به. وينبغي أن يكون الركيزة التي ضد نقيم أولوياتنا، أعمالنا والأداء. عندما يتم إحضارها التنفيذ في التخطيط الاستراتيجي نجد أن استراتيجيتنا خيوطها من خلال منظمتنا، ولها من هنا أن قفزات كبيرة في نمو وإنتاجية يمكن أن يتحقق.

No comments:

Post a Comment